رسائل الدردشة
chat-robot

By Iman Almidani تشغيل 23/Nov/2023 at 9:09 pm

نؤمن حقاً بأنّ تقديم الأدوات الذكيه للناس يمكّنهم من القيام بأشياء مذهلة


نحن في عصر التكنولوجي الأكثر تقدماً وروعة! حيث يمكن كل منّا بالقيام بأشياء مدهشة وتحقيق نجاح كبير مع المساعدة الذكية المناسبة. وهنا في هذا المقال، سنخبركم عن الأدوات والتقنيات التي نعتقد أنها تقدم الدعم الأمثل للأفراد والشركات لتحقيق النجاح.

في الوقت الحالي، تكونت ثورة في مجال الأعمال تطبيقات المدعمة بالذكاء الصناعي AI Powered Applications  بفضل التطورات التكنولوجية التي نشهدها. توفر هذه التطبيقات الحديثة والمبتكرة حلاً مثاليًا للمؤسسات ورواد الأعمال المستقبليين. من بين تلك التطبيقات المذهلة هو ما نقدمه في آدف فورليس - AdvForLess  المُطورة بتقنيات الذكاء الصناعي والمدربة على بيانات عربية تخصصية في مجال التسويق وريادة الأعمال.


هل سبق لك أن تساءلت كيف يمكن لبرامج التطبيقات أن تساعد في جعل عملك أكثر فعالية وإنتاجية؟ إذًا سنخبرك عن ذلك!


قمنا بإنشاء الادوات في آدف فورليس - AdvForLess بناء على حالات استخدام حقيقية فنحن كنا أول من نستخدمها قبل طرحها للمستخدمين، وبناء على خبرى أشخاص حقيقين في قطاع التسويق والتكنولوجيا قمنا ببناء ادوات بهدف التسهيل من عملية إدارة الأعمال بشكل فعَّال كأدوات تحليل سوات الرباعي SWOT analysis الشهير، على سبيل المثال لا الحصر (يمكنك عرض الادوات المتاحة كلها في باقة التسجيل الخاصة بك من لوحة التحكم الخاصة)، إضافة إلى ذلك، أهم استخدامات أدوات الأعمال الهامة هى صُنْع المحتوى بشكل ذكي. من يستطيع منا أن يحافظ على مستوى ابداعي عالي خلال الوقت كله، إن أدوات صناعة المحتوى المقدمة في آدف فورليس - AdvForLess شريكتك لصنع التميز، لن نقول أنها ستلغي الحاجة لكتاب المحتوى لكنها سوف تجعل عمل كاتبي المحتوى أسهل وأسرع وتلهمهم عندما يتسلل إليهم التعب. 

ونعتقد أن العبارة القائلة "AI is not going to replace humans, humans who are using AI are going to replace humans" 
"AI isn't here to replace humans; it's empowering us to become something greater. Those harnessing AI's power are leading the charge to redefine what humans can achieve." 
حقيقية جداً، الذكاء الاصطناعي لن يحل محل البشر، بل البشر الذين يستخدمون الذكاء الاصطناعي سيحلون محل البشر، من المهم فهم أن الذكاء الاصطناعي هو أداة تم إنشاؤها من قبل البشر، وغرضها هو تعزيز وتكملة قدرات الإنسان، بدلاً من استبدالها تمامًا. سيستمر البشر في أن يكونوا أساسيين في تطوير وتنفيذ واستخدام تكنولوجيا الذكاء الاصطناعي. لذلك، بدلاً من خوف استبدال الإنسان بالذكاء الاصطناعي، يجب علينا التركيز على كيفية استغلال إمكاناته لتمكين وتحسين عمل الإنسان وحياته..

لن يستطيع النظام تحقيق نتائج سينمائية، ولكنه سيستطيع تقديم يد العون لك لزيادة مهاراتك المهنية وزيادة إنتاجيتك، بالإضافة إلى طرح أفكار ملهمة تساعدك في الوصول إلى ما ترغب فيه بسرعة! إذا قمتَ باعتماد هذا الأساس عندما تقوم بإستخدام الأدوات، فإنك ستحقق نتائج رائعة.

إذا كان هدفك هو زيادة مهاراتك المهنية، فإن أدوات في آدف فورليس - AdvForLessالمدعمة بالذكاء الصناعي يمكن أن توفر لك التدريب والتعلم المستمر. فمثلاً، يمكن لأدواتنا المتخصصة في ريادة لأعمال أن توفر خطوات عملية لتقوم ببناء خطط وتحليلات حقيقية تمكنك من تحليل نقاط القوة والضعف في منتجك، وتساعد في العصف الذهني للوصول لتحديد المجالات التي تحتاج إلى التطوير.
تطبيقات الذكاء الصناعي AI Powered Applications قد غيرت عالم الأعمال بشكل كبير، وتقدم حلاً مثاليًا للمؤسسات ورواد الأعمال. آدف فورليس - AdvForLess هي واحدة من تلك التطبيقات المذهلة التي تم تطويرها باستخدام التكنولوجيا الحديثة والبيانات العربية في مجال التسويق وريادة الأعمال.

 بفضل الأدوات والتقنيات الحديثة، يمكن للجميع تحقيق نجاح كبير في مجال الأعمال.

 
صورة

المؤلف

Iman Almidani

Technical Product Owner & Business Analyst, BA, PSM

مشاركه فى:

المنشورات ذات الصلة